شاهد: نجل ميسي تياغو يقود صغار برشلونة لتحقيق فوز كبير

شاهد: نجل ميسي تياغو يقود صغار برشلونة لتحقيق فوز كبير

كما يقول المثل "ابن الفرخ عوام" يبدو ان الابن الاكبر"تياغو" للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل خلف لابيه في عشق الكرة وتسجيل الأهداف حيث برزن أولى الإشارت التي تشير إلى إمكانية تحول تياغو إلى موهبة كبيرة في عالم كرة القدم ،خاصة وأن اللاعب يعيش سنواته الأخيرة كلاعب كرة قدم محترف.

حيث ظهر تياغو في فيديو تم تداوله بشكل واسع يظهر فيه خلال مشاركته في مباراة جمعت الأحد الماضي بين فريقه "Escola Sergio" و"Escola Semedo"، وهما فريقان ينتميان لأكاديمية برشلونة .

الفتى البالغ من العمر7 سنوات ظهر بشكل لافت، حيث ساهم صاحب الرقم 10 في فوز فريقه بنتيجة عريضة، قوامها تسعة أهداف مقابل هدفين، بتسجيله هدفين.

هذا وقد ضم فريق "Escola Sergio" في صفوفه أيضا، بينجامين نجل مهاجم نادي برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، وميلان، ابن مدافع "البارسا"، جيرارد بيكيه.



إرسال تعليق