بالفيديو : شبيه محمد صلاح يعمل جزارا ..

بالفيديو : شبيه محمد صلاح يعمل جزارا ..

وكما يقول المثل" يخلق من الشبه أربعين "،اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال عيد الأضحى بصورة لشاب يشبه النجم المصري محمد صلاح بشكل كبير .
 ​
الشاب الذي يعمل جزارا في دولة الكويت ظهر شبيه آخر لمحمد صلاح،ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي سريعًا، فقد نشر حساب على "تويتر" يحمل اسم "عمور" فيديو للجزار الكويتي معلقًا عليه "محمد صلاح في مسلخ اليوم"، كما علق حساب آخر لشخص يدعى محمد: "يا أخي ارجع ليفربول وراك السوبر الأوروبي".

 و بحسب رواد ممواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب الذي ظهر في الصورة، يدعى محمد إبراهيم، وقد أجرى معه أحد المغردين حوارا سريعا سأله فيه عما إذا كان ليفربول سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.


يذكر أن اللاعب المصري يستعد لخوض مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي الأربعاء، في تركيا، ساعيا لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه وثالثة في تاريخ اللاعبين العرب.


إرسال تعليق