بالفيديو : ابن كريستيانو يتفوق على والده في لعب الكرة

بالفيديو : ابن كريستيانو يتفوق على والده في لعب الكرة

كما يقول المثل فإن فرخ البط عوام ،ففي مقطع فيديو نشره لاعب كرة القدم والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من داخل منزله.
 الفيديو الذي يظهررونالدو وهو يلعب كرة القدم مع ابنه تياغو،حيث تظهر اللقطات طفل رونالدو هو يركل الكرة التي أرسلها له والده، ثم يعاود رونالدو الكرة ويعيد الكرة للطفل الذي سرعان ما يحاول تقليد حركات والده أثناء اللعب بالعودة قليلا إلى الوراء ومن ثم ركل الكرة من جديد.

وفي الفيديو تظهر طفلة أيضا، وهي من المفترض أن تكون إيفا توأم تياغو ابن رونالدو وهي تلهو بألعاب أخرى موجودة في الغرفة متجاهلة "المباراة" القائمة وراءه.

ومن الجدير بالذكرأن كريستيانو رونالدو لديه طفلة واحدة من صديقته جورجينا رودريجيز، وهي رابع أطفاله بعد كريستيانو جونيور والتوأم تياغو وإيفا،وتعتبر جورجينا هي أول أم معروفة لأبناء رونالدو، حيث إنه أنجب ابنه كريستيانو جونيور وتوأمه الولد والبنت تياغو وإيفا من سيدتين لم يكشف عن هويتهما أبدا.


إرسال تعليق